Your Ad Here

.

الاثنين، مايو 03، 2010

مؤتمر ابل للمطورين (WWDC ) فى السابع من يونيو القادم


 apple_logo_glow ا
أعلنت شركة ابل اليوم  الثالث من مايو  عن مؤتمرها السنوى لجميع مطورى الشركة من انحاء العالم فى خلال الفترة من  7يونيو الى 11 يونيو فى مدينة سان فرانسيسكو . المؤتمر خمسة ايام ويشمل دورات تطوير الايباد ونظام التغيل الاىفون 4 ونظام تشغيل الماك بتكنولوجيا OS Xcore.

هذا العام المؤتمر سيقدم دورات عميقة للمطورين لمعرفة المزيد حول نظام التشغيل الجديد الايفون 4 “ النظام الاكثر تقدما لنظم تشغيل الهواتف المحمولة فى العالم”.

قال نائب رئيس شركة ابل المسئول عن برمجة نظام الايفون 4 : “ المؤتمر سوف يتيح فرصة فريدة للمطورين للعمل جنباً الى جنب مع مهندسى شركة ابل ومصممو واجهة الايفون وذلك جعل الايفون والايباد افضل”.

ومهندسى شركة ابل سوف تقدم دورات لاكثر من مائة من الحلول والاساليب  التقنية . والمؤتمر 2010 يعمل على تجميع الاف المطورين والمتابعين من حول العالم للأيفون والايباد والماك فى فرصة مثالية لاتصدق .

المؤتمر سوف يركز على تقديم محتوى متقدم للمطورين المهرة عبرخمسة مسارات تقنية رئيسية هى :

1-هيكل التطبيقات :
ويتم الالمام بالادوات  والاشعارات المستخدمة وفهم الاساسات  والجديد فى النظام الايفون 4 . التعامل مع النصوص وخاصية اللمس. التكامل مع ادوات التقويم , استخدام المواقع الاساسية  فى نظام التشغيل.

2- خدمات الانترنت والويب:
وهى عبارة  عن توصيل الصوت  والصورة  بأستخدام معايير الشبكة العالمية الويب . للوصول باكثر استفادة من سفارى . مع استخدام ادوات المطور المتكاملة . لستخدام وتخزين البيانات بواسطة  HTML5  .  اضافة التاتش واكتشاف الاشارات لصفحات الويب على نظام الايفون 4 . إنشاء معلومات الرسومات مع تقنيات الويب القياسى.

3- الرسومات ووسائل الاعلام :
ضبظ وتحسين خواص OPenGL ES . الظلال وسائل العرض .Rendering . تطوير وتصميم وتكنولوجيا الالعاب.

4- ادوات المطورين :
نظرة عامة على ادوات المطور -  تصميم التطبيقات مع بناء الواجهات - العمل بفاعلية مع الهدف المطلوب على الايفون - اتقان البيانات الاساسية - تحليل  الاداء -  تعدد المهام .

5- نظام التشغيل الاساسية :
تطبيقات الشبكة على الايفون – نظم التشغيل الاساسية للشبكات – انشاء التطبيقات الآمنة – تطوير التطبيقات والملحقات  والاكسسورات – تبسيط استخدام الشبكة.


ومن المتوقع على نطاق واسع ان شركة ابل سوف تعلن فى المؤتمر عن جهازها الجديد  الاى فون  4G . كما هو المعتاد كل عام فى الاعلان  عن صدور الايفون الجديد .

Share/Bookmark

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق