Your Ad Here

.

الاثنين، مايو 31، 2010

2 مليون ايباد iPad فى 59 يوم




اعلنت شركة ابل Apple  ان مبيعاتها من الايباد iPad  قد بلغت 2 مليون جهاز فى اقل من 60  يوم وذلك منذ اطلاق الجهاز فى 3 ابريل 2010  " اى حوالى جهاز فى 24 دقيقة " وكانت قد حققت مبيعات اول مليون جهاز فى 28 يوم.

بدات شركة ابل بيع الايباد iPad  فى استراليا وكندا وفرنسا والمانيا وايطاليا واسبانيا واليابان وانجلترا وسويسرا فى نهاية الاسبوع الماضى مما ادى الى ارتفاع مبيعات الايباد iPad    بصورة عالية . وسيكون الايباد iPad    متاح فى تسع بلدان اخرى فى يوليو القادم .  وسيصدر فى بلدان اخرى فى وقت لاحق من هذا العام.

قال ستيف جوبز Steve Jobs الرئيس التنفيذى لشركة ابل Apple   : “المستخدمون فى جميع انحاء العالم منبهرة  من سحر الايباد iPad   وسوف يحبونه  بقدر مانحبه “  واضاف  :  “اننا نقدر صبرهم ونعمل بجد لتصنيع الايباد iPad   ليكفى للجميع”.


ipad-keyboard1


يتيح الايباد iPad   للمستخدمين التواصل مع تطبيقاتهم الخاصة والانترنت بطريقة رائعة كما لم يكن من قبل . يمكن الايباد iPad   المستخدمين  تصفح الانترنت , وقراءة  وارسال البريد الالكترونى  , ومشاركة الصور , ومشاهدة افلام الفيديو عالى الوضوح , والاستماع للموسيقى ,  والالعاب , وقراءة الكتب الالكترونية ...........  واكثر من ذلك بكثير.

تم عمل اكثر من 5000 تطبيق جديد على يد مطورى الايباد iPad   مستغلين واجهة اللمس المتعدد والشاشة الكبيرة والرسومات عالية الجودة ليصل اجمالى التطبيقات الى 200 الف تطبيق فى المتجر بما فى ذلك تطبيقات الايفون  iPhone  والايبود تاتش iPod touch .

Share/Bookmark

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق